منتدى رواد الفضاء

منتدى عام يعتني بجميع هموم الشباب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 إفتتاح شركة خدمات كويتية وخطة عملهم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 437
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: إفتتاح شركة خدمات كويتية وخطة عملهم   الأحد مايو 03, 2009 7:52 am

الصقر يفتتح «الشرقية للخدمات النفطية» : الشركة الكويتية الوحيدة في مجالها وتخصصاتها النادرة
الطاقة والثروة المعدنية 07/12/2004 12:00:00 ص

تم امس تدشين المقر الرئيسي للشركة الشرقية للخدمات النفطية وذلك بحضور بعض من كبار الفعاليات المحلية والدولية العاملة في المجال، حيث قام النائب محمد الصقر بقص شريط الافتتاح وذلك بمشاركة العضو المنتدب لمجموعة الصناعات الوطنية سعد السعد ورئيس مجلس ادارة شركة المقاولات والخدمات البحرية هشام العتيبي ورئيس مجلس ادارة الشركة الكويتية للحفريات د. عبدالعزيز الراشد بالاضافة الى عدد من الحضور الآخرين واعضاء مجلس ادارة الشركة الجديدة.
وقال رئيس مجلس الادارة احمد العماني، ان هذا التدشين يعتبر نقطة البدء للشركة الشرقية المتحدة كأول شركة كويتية وطنية تعمل في مجالها والذي يعتبر ضمن التخصصات النادرة في قطاع الخدمات النفطية المساندة لعمل شركة نفط الكويت.
خبرة وكفاءة واضاف ان الشركة تضم خبراء من الكفاءات الوطنية الشابة التي سبق ان عملت مع شركات دولية في المجال نفسه ولديها خبرة سنوات طويلة مما اتاح للشركة الشرقية المتحدة الوصول لمستوى من الكفاءة العالية لاستيفاء مستويات الاداء المرتفع الذي يعتبر احد اهم الشروط الدقيقة التي تتطلبها شركة نفط الكويت من الشركات العاملة معها.
هذا وقد صرح المديرالعام للشركة م. حسام معرفي بان مجلس الادارة وفريق العمل فيها قاموا بمجهودات جبارة للوصول الى هذا المستوى الطيب، ومضى قائلا «لقد قمنابتأسيس اول شركة كويتية في مجالها تضم فريق عمل وطني ذا خبرة دولية في تخصصه، واقمنا تحالفات متينة مع كبريات الشركات ونملك احدث المعدات بعضها يتوافر لدينا بشكل حصري، واقام فريق العمل التابع لشركتنا كل ما تتطلبه نظم العمليات والسلامة في هكذا نشاط، وذلك حسب احدث التوصيات العالمية كما قمنا بتطوير بعض المعدات التكنولوجية الدقيقة في مقر الشركة ونحن على اتم الاستعداد للانطلاق.
تجارب ميدانية وفي رده على سؤال حول ما اذا كانت للشركة الجديدة اي تجارب ميدانية لمعداتها الجديدة اجاب معرفي بكل تأكيد، لقد قام فريق عمل الشركة باجراء تجارب ميدانية في اوروبا وتجارب حية للمعدات الجديدة في حقول بحر الشمال والتي اسفرت عن نجاحات نفتخر بها.
واضاف قائلا شركتنا تقدم اعمالا مساندة للاعمال النفطية المتعلقة باستخدام الاجهزة الحديثة في تقييم وقراءة البيانات الخاصة بالعمليات النفطية خلال عمليات حفر الآبار، ولقد قمنا بعمل دراسة جدوى ووجدنا ان السوق يحتاج لمثل هذه الخدمات ونحن كشركة كويتية تعتبر الوحيدة التي تقدم مثل هذه الخدمات وهناك شركات عالمية تستخدم مثل هذه الخدمات مثل هاليبرتون وتشلمبرجي.
التأسيس ورأس المال تأسست الشركة الشرقية المتحدة للخدمات النفطية رسمياً في منتصف العام الجاري برأس مال قدره مليون ونصف مليون دينار كويتي مدفوع بالكامل، ومملوكة لافراد وشركات رئيسية منها مجموعة الصناعات الوطنية، وشركة المقاولات والخدمات البحرية والشركة الكويتية للمال وآخرون. ويضم مجلس ادارتها كلا من احمد محمد العماني رئيساً ورياض الادريس نائباً للرئيس وحسام معرفي مديراً عاماً وعضوية كل من سليمان مسلم ود.فهد الخالد.
انتهى حنان المرزوق


http://www.kuna.net.kw/NewsAgenciesPublicSite/ArticleDetails.aspx?Language=ar&id=1796273
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uaegate.ahlamontada.com
 
إفتتاح شركة خدمات كويتية وخطة عملهم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رواد الفضاء :: الفئة الأولى :: البترول والغاز ومصافي النفط-
انتقل الى: