منتدى رواد الفضاء

منتدى عام يعتني بجميع هموم الشباب
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  التسجيلالتسجيل  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 أول قناة الإنترنت العربية تدخل السياسة من بوابة الفكاهة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 437
تاريخ التسجيل : 05/11/2007

مُساهمةموضوع: أول قناة الإنترنت العربية تدخل السياسة من بوابة الفكاهة   الخميس يناير 10, 2008 2:01 am

حظيت مواهب محرر عمود «بالمختصر المثير» الكاتب الساخر في جريدة الحياة الثامر الصيخان بتقدير عالمي من صحيفتي «واشنطن بوست» و «هيوستون كرونيكل» الأميركيتين،

اللتين نوهتا بقدراته في مجال «الدراما» وكتابة القصة والسيناريو... وتجربته غير المسبوقة سعودياً وعربياً في إطلاق «قناة الانترنت العربية»، التي شاهد عروضها الكوميدية أكثر من مليوني متصفح للشبكة العنكبوتية في السعودية ودول الجوار. وأشارت «واشنطن بوست» الى ان الصيخان (27 عاماً) اطلق قناته على «الإنترنت» في شباط (فبراير) الماضي، بعدما عجز عن ايجاد منفذ لتفريغ شحنته العالية من الكتابة المسرحية والقصصية والسينمائية، مستفيداً من التقدم التكنولوجي الذي تحقق في مجال «البروباند».

المسلسل الكوميدي الأول لقناة الصيخان يحمل عنوان «طلال الفاضي»، ويصور شاباً بديناً عاطلاً نراه في حلقة بعنوان «ليه أنا؟»، يقتل وقته بتدخين النارجيلة والشكوى من هموم الحياة والحلم بالعثور على وظيفة وتحقيق الثراء والزواج. أما «الورطة» فتتحدث عن لص يسمى حسن، تم تسجيله في أكاديمية للإجرام، ويقوم بدوره عبدالله الزهراني (31 عاماً). وكان يتعين عليه ان يقوم بعملية اختطاف ناجحة ليضمن تخرجه، لكن حظه العاثر جعله يختار أم شوكت المصابة بداء النسيان، التي اعتقدت انه ابنها الضائع فتحاول ان تربيه وتبحث له عن زوجة! وجسد دور أم شوكت الفنان السوري محمد القس (30 عاماً).

وتلقى الصيخان طلبات من شبان في السعودية والامارات ومصر والبحرين للحصول على ادوار في اعماله الكوميدية. وينوي في الفترة المقبلة انتاج فيلم قصير يصور الرئيس الأميركي جورج دبليو بوش بعد انقضاء رئاسته، فإذا به يعثر على اعلان عن دولة «عربستان» العربية الوهمية تبحث عن رئيس. وسيقوم القس بدور بوش.
يمكن زيارة القناة من خلال الرابط التالي :

http://www.1313.tv/1313/index.php



http://www.mnafe-it.com/index.php?id=1246
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uaegate.ahlamontada.com
 
أول قناة الإنترنت العربية تدخل السياسة من بوابة الفكاهة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى رواد الفضاء :: منتدى الصحافة الإعلام-
انتقل الى: